بسبب كريستال بالاس

رقم سلبي لـ مان سيتي

الثلاثاء ١٥ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٦ مساءً
رقم سلبي لـ مان سيتي
المواطن - مروة نبيل

سقط مان سيتي في فخ التعادل السلبي ضد كريستال بالاس، ليفقد نقطتين هامتين في سباق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كريستال بالاس ضد مان سيتي

ولعب كريستال بالاس ضد مان سيتي بالأمس على ملعب “سليهرست بارك” ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ولكنه يملك مباراة مؤجلة.

 

كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي
جانب من المباراة – المصدر @CPFC

رقم سلبي مع غوارديولا

وذكرت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “للمرة الأولى يتعادل مان سيتي سلبيًا في مباراتين متتاليتين تحت قيادة مدربه بيب غوارديولا”.

وكان مان سيتي قد تعادل سلبيًا في المباراة السابقة ضد سبورتنغ لشبونة البرتغالي في إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل بدون أهداف مع كريستال بالاس.

غوارديولا
غوارديولا – المصدر @ManCity

وتُعد هذه المرة الأولى التي يتعادل فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بدون أهداف في مواجهتين متتاليتين بشكل عام منذ شهر مارس عام 2016.

ونجح كريستال بالاس بقيادة باتريك فييرا، في تجنب الخسارة أمام مان سيتي في موسم بالدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 1995، وذلك بعد فوز بالاس في مباراة الدور الأول على ملعب الاتحاد بهدفين دون رد.

مانشستر سيتي
جانب من المباراة – المصدر @CPFC