توفيت أمها بالأمس

فنانون ومغردون يواسون ريماس منصور

الإثنين ٢٨ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٠ مساءً
فنانون ومغردون يواسون ريماس منصور
المواطن - الرياض

تفاعل كبير لاقته الفنانة ريماس منصور على صفحات التواصل الاجتماعي بعد أن فجعها الموت بوفاة والدتها أمس الأحد، وتشييعها بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد بالرياض.

مغردون وفنانون يعزون ريماس منصور 

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمغردين على وفاة والدة ريماس، حيث غردت الفنانة إلهام علي، على حسابها بتويتر وكتبت: “والدة أختي وزميلتي ريماس منصور في ذمة الله.. ربي يرحمها ويتجاوز عنها ويصبر قلبك يا ريماس، دعواتكم لها بالرحمة”.

وقال الفنان عبدالإله محمد: “أحر التعازي للفنانة والصديقة ريماس منصور في وفاة والدتها.. نسأل الله لها الرحمة والمغفرة وأن يجعل قبرها روضًا من رياض الجنة.. إنا لله وانا اليه راجعون”.

وعلّقت الإعلامية ناهد الأحمد بقولها: “اللهم نوّر قبر والدة أختنا وحبيبتنا ريماس منصور.. اللهم ثبتها عند السؤال وَطيب مضجعها وآنس وحشتها .. وَنفّس كربتها وَقِها عذاب القبر وفتنته واجعلها بالفردوس الأعلى من الجنة”.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة، ودشنوا هاشتاقًا يحمل اسم ريماس منصور، ودعوا لوالتها بالرحمة والمغفرة وقدموا لها أحر التعازي على صفحاتهم.

ريماس في السباق الرمضاني

وتشارك منصور، في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “العاصوف 3″، ويحمل الموسم الثالث للمسلسل تطورًا لافتًا في بنية الأحداث وتسارعها، سيّما وأن المرحلة الزمنية التي يتطرق إليها العمل تحمل أهمية كبيرة من الجوانب السياسية والاجتماعية والحضارية والفكرية، وانعكاسات ذلك على المنطقة بأسرها.

ويرصد في هذا الجزء من المسلسل حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية وتطوراتها السياسية والفكرية وحياتية، والتي تشكل محور الأحداث، والعمل من بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، عبدالإله السناني، ليلى السلمان، ريم عبدالله، ريماس منصور، عبدالعزيز سكيرين وزارا البلوشي، ويأتي من إخراج المثني صبح.

من هي ريماس منصور؟

ريماس منصور ممثلة  ولدت في مدينة الرياض، في 14 مارس عام 1983 م، حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية، كانت بدايتها كممثلة في مسلسل غشمشم مع فهد الحيان وهيا الشعيبي سنة 2006، وظهر نجاحها بشخصية “الدكتورة ريم” في مسلسل 37 درجة مئوية.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية ويغلب عليها الطابع الكوميدي مثل “رابح والدكتورة” و “طاش ما طاش”، و”واي فاي”.