عاد للتشكيلة الأساسية

كاريلو يستعيد بريقه مع دياز

الأربعاء ٩ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٩ مساءً
كاريلو يستعيد بريقه مع دياز
المواطن - مروة نبيل

نال النجم البيروفي أندريه كاريلو إشادة كبيرة بعد استعادته لمستواه المعهود مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

المشاركة باستمرار سر تألقه

وكشف النجم البيروفي سر استعادته لبريقه مجددًا في المباريات الأخيرة، مؤكدًا أن المشاركة باستمرار مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز تسببت في اختلاف مستواه، خاصة أن مشاركته مع المدرب جاريم كانت متقطعة.

ولفت النجم البيروفي إلى أنه يشعر بالارتياح في مركزه الجديد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مشيرًا إلى أنه سيفعل أي شيء يطلبه منه المدير الفني.

 

كاريلو
النجم البيروفي – المصدر @Alhilal_FC

الجماهير تشيد بمستوى كاريلو

وتفاعلت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع تألق النجم البيروفي، وقال عبدالعزيز: “كاريلو يا جماعة أقسم بالله صفقة الموسم محور هجومي ودفاعي وأول من يضغط وصانع وهداف.. أفضل صفقة في دورينا مع البيج رامون”.

وعلق آخر قائلًا: “من لاعب شِبه مُهمّش في الدكة ومؤشرات كبيرة لخروجه نهاية الموسم إلى اللاعب رقم 1 في الفريق، يؤدي في مركز أفضل من مركزه الأصلي وصل ليفل تعدى به ليفل 2019.. كاريلو باختصار من ظُلمات جارديم الى نور دياز”.

وقال سهم: “الجناح الصانع المحور المدافع كلها مراكز كاريلو.. مع رامون دياز في مركزه الجديد خارق مُبدع مميز كل الكلمات لا تكفي لوصفه، كل المباريات الأخيرة يكون ضمن نجوم المباراة، الآن هو سلاح الهلال الأول صناعة فرص، مراوغات، كرات طويلة، رجل كل المواعيد”.

كاريلو
النجم البيروفي – المصدر @Alhilal_FC