أملًا في حصد أول بطولة

إيهاب جلال يحلم بصناعة التاريخ مع منتخب مصر

2022-04-12 الساعة 11:52
إيهاب جلال يحلم بصناعة التاريخ مع منتخب مصر
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًّا مع إيهاب جلال لقيادة منتخب مصر الأول، خلفًا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

رحيل كارلوس كيروش:

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تعاقد مع كارلوس كيروش قبل 7 أشهر، إلا أن المدرب البرتغالي فشل في التتويج بأي بطولة مع الفراعنة، حيث حل رابعًا في كأس العرب، وخسر أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

السنغال ضد مصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر @caf_online_AR

وخسر منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد السنغال بركلات الترجيح في الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، ليرحل كيروش، ويتم الاستعانة بمدرب بيراميدز، إيهاب جلال أملًا في التألق معه.

اعادة مباراة مصر والسنغال
جانب من مباراة المنتخبين

إيهاب جلال يحلم بحصد بطولة:

ويأمل إيهاب جلال في تحقيق إنجازات مع منتخب مصر الأول لكرة القدم، وحصد أول بطولة في مسيرته التدريبية، حيث إن النجاح الأكبر له هو قيادة فريق مصر المقاصة لتحقيق المركز الثاني في الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

 

ايهاب جلال مع بيراميدز
جلال – المصدر @pyramidsfc

ولم يستمر إيهاب جلال مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كثيرًا، حيث إنه تجربته لم تكن ناجحة، ويسير بيراميدز بشكل مميز معه، حيث يُنافس على صدارة الدوري المصري، بجانب التألق في بطولة كأس الكونفدرالية.

 

إيهاب جلال
جلال – المصدر @pyramidsfc

ومن المقرر أن يقود جلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مباراتي زيمبابوي ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية، قبل أن يبدأ مهمته مع منتخب مصر بشكل رسمي.

إيهاب جلال مع بيراميدز
جلال – المصدر @pyramidsfc