النفط يواصل التراجع
ناسا تعلن اكتشاف كوكبين عملاقين منخفضي الكثافة
#يهمك_تعرف | التأمينات توضح حالات إيقاف دعم التعطل عن العمل ساند
ترامب يطلب 88 مليار دولار من الكونغرس لتغطية تكاليف الحرب مع إيران
الأخضر يجري تدريبه الأخير في أوستن قبل المغادرة إلى هيوستن لمواجهة الرأس الأخضر
المنتخب البرازيلي يكسب أسكتلندا بثلاثة أهداف ويتأهل إلى دور الـ32 من كأس العالم
المنتخب المغربي يفوز على هايتي برباعية ويتأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم
المكسيك تهزم التشيك بثلاثية نظيفة وتؤكّد صدارة المجموعة الأولى
موجة حارة ورياح نشطة على الشرقية
زلزالان مدمران يضربان فنزويلا.. عشرات القتلى ومئات الجرحى في كراكاس ومحيطها
تحدث الفنان يوسف الجراح عن ثلاثة أسباب لإعلانه اعتزال التمثيل عام 2018، منها ضعف الحبكة الدراسية، حسب قوله.
وقال الجراح، خلال لقائه ببرنامج “ذات” مع سامي الجابر على قناة السعودية: “إنه اكتفى بما قدمه في التمثيل للتلفزيون وشعر أنه لن يستطيع تقديم الجديد، فضلاً عن انجذابه لتقديم البرامج، وضعف مستوى قصص وسيناريوهات المسلسلات وكذلك ضعف الحبكة الدرامية للأعمال التي كانت تُعرض عليه”.
يوسف الجراح: اكتفيت من التمثيل ولهذه الاسباب اعتزلت التمثيل#ذات_يوسف_الجراح @SamiAlJaber
— قناة السعودية (@saudiatv) April 16, 2022
وأكد ، أنه لن يعود للتمثيل التلفزيوني مجددا، وربما يعود للتمثيل المسرحي في المستقبل.
واستعاد “الجراح” ذكريات مسلسل “طاش ما طاش”، معتبراً أنه نقل الفن السعودي من المملكة إلى الوطن العربي.
وأكد الفنان الذي اشتهر بتنوع أدواره بلهجات مختلفة؛ أن الفنان يجب أن يعدّد الشخصيات ويؤدي بلهجات متعددة.
كما أشاد بالفنان والمنتج الراحل محمد العلي الذي أكد أنه أول مَن قدم كلاً من ناصر القصبي وعبدالله السدحان وراشد الشمراني للساحة الفنية، وتنبأ بأنهم سيصبحون نجوماً في المستقبل.