في الجولة الثانية

الشباب جاهز لمواجهة الجزيرة

2022-04-11 الساعة 1:11
الشباب جاهز لمواجهة الجزيرة
المواطن - مروة نبيل
اختتم الشباب، بقيادة مدربه الروماني ماريوس سوموديكا، استعداداته لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي.

الشباب يختتم استعداداته:

وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بمحاضرة فنية عبر الفيديو، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة.  
بانيغا
جانب من المران – المصدر @AlShababSaudiFC
وأجرى سوموديكا تقسيمة تكتيكية، اطمأن من خلالها على جاهزية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة الجزيرة، وطبق عددًا من الجمل الفنية والتكتيكة التي سينتهجها في المباراة. ويطمح سوموديكا لقيادة الليوث في تجاوز عقبة الجزيرة، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في دوري أبطال آسيا، خاصة أن نتائجه أمام الفريق الإماراتي مميزة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).  
نادي الشباب
جانب من المران – المصدر @AlShababSaudiFC

الليوث في دوري أبطال آسيا:

ومن المقرر أن يلعب الشباب ضد الجزيرة الإماراتي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مساء يوم غد الاثنين، في إطار مواجهات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في البطولة الآسيوية. وقبل المواجهة المرتقبة، يتصدر الليوث ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا 2022 برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن القوة الجوية، وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي ثالثًا، ثم مومباي سيتي الهندي.
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news