“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
أعرب النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا عن سعادته بالمشاركة مع الشباب في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية الفوز في أول مباراة.
وعلق بانيغا قائلًا: “شاركت في العديد من البطولات الأوروبية واللاتينية، والآن سأشارك في بطولة جديدة بالنسبة لي وأنا متحمس لهذه المشاركة”.
وتابع بانيغا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي قائلًا: “نحتاج للفوز في أول لقاء، لأنها تعتبر مباراة مهمة وتحدد أهدافنا بالبطولة وعازمين على تحقيق الانتصار”.
واختتم النجم الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: “مع مدربنا سوموديكا، نعمل على تطبيق الأفكار لتقديم مباراة تليق باسم نادي الشباب، وترتقى إلى المستوى الذي تتطلع له جماهيرنا”.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المجموعة الثانية بمنافسات دوري أبطال آسيا 2022، والتي تضم كلًّا من؛ الجزيرة الإماراتي، القوة الجوية العراقي ومومباي سيتي الهندي.
ويبدأ الشباب مشواره، مساء يوم غد الجمعة، بمواجهة مومباي سيتي الهندي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ويطمح الليوث لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز.
