مؤكدًا قوة فريق الهلال

سامي الخيبري: نطمح في الفوز بكأس الملك

الثلاثاء ٥ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١:٢٣ صباحاً
سامي الخيبري: نطمح في الفوز بكأس الملك
المواطن - مروة نبيل

أعرب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، سامي الخيبري، عن سعادته بتحقيق الفوز على الاتحاد والتأهل إلى نهائي كأس الملك.

سامي الخيبري يطمح في حصد اللقب:

وتحدث سامي الخيبري عن مباراة الفيحاء ضد الاتحاد، قائلًا: “أبارك لعائلتي لدعمي طوال الفترة الماضية، وإدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين، كان هدفنا أن نتأهل، ويجب أن يكون لدينا طموح”.

وتابع قائد فريق الفيحاء تصريحاته لقناة SSC، قائلًا: “مباريات الكأس عكس الدوري، وبما أن المباراة على ملعبنا، وكان هذا طموحنا، والحمد لله ربنا أكرمنا”.

نادي الفيحاء
لاعبو الفيحاء

وأضاف: “نعطى كل ما لدينا ونخلص للشعار والجماهير، ونريد أن نحقق إنجاز تاريخي للنادي ثم لنا كلاعبين، ونطمح في الفوز بالكأس”.

وواصل سامي الخيبري تصريحاته قائلًا: “الهلال فريق كبير ومن أكبر الفرق في آسيا، وفي هذه المرحلة يجب أن يكون لدينا طموح قوي وليس المشاركة فقط”.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء

التصدي لهجوم الاتحاد:

وعن أصعب اللحظات، علق سامي الخيبري قائلًا: لعبنا مع فريق كبير مثل الاتحاد، ونضع لهم ألف حساب، فهو متصدر الدوري وله ثقل في المقدمة، واستطعنا في الوقوف أمام هجومه القوي”.

ولعب الفيحاء ضد الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الملك، ونجح الفريق البرتقالي في الفوز بهدف دون رد سجله محمد أبو سبعان خلال أحداث الشوط الأول.