مؤكدًا امتلاك لاعبين مميزين

سوموديكا: استعددنا جيدًا وهدفنا تجاوز مرحلة المجموعات

2022-04-07 الساعة 4:44
سوموديكا: استعددنا جيدًا وهدفنا تجاوز مرحلة المجموعات
المواطن - مروة نبيل
أكد المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل جيد، متمنيًا التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا 2022.

الشباب يواجه مومباي سيتي

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المجموعة الثانية بمنافسات دوري أبطال آسيا 2022، والتي تضم كلًّا من؛ الجزيرة الإماراتي، القوة الجوية العراقي ومومباي سيتي الهندي. ويبدأ الشباب مشواره، مساء يوم غد الجمعة، بمواجهة مومباي سيتي الهندي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ويطمح الليوث لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز.
الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

سوموديكا يؤكد صعوبة المواجهات الآسيوية

وتحدث سوموديكا عن المواجهات القارية قائلًا: “أي مباراة تلعبها في دوري أبطال آسيا تعد صعبة وليست سهلة، لأن الجميع يريد الفوز والتأهل، لذلك يجب علينا الاستعداد جيداً للقاء الغد والفوز به”. وتابع: “الجميع رأى جودة الفريق التي قدمناها أمام الهلال في وقت قصير، وأمتلك لاعبين مميزين باستطاعتهم تطبيق ما أطلبه منهم، يجب علينا احترام الخصم مهما كان ولدينا أفضلية اللعب في أرضنا وبين جماهيرنا التي نأمل منها مساندتنا”. وأضاف سوموديكا قائلًا: “لا أحتاج للاعب آسيوي، لان اللاعب السعودي أفضل من نظيره الآسيوي، واللعب كل 3 أيام أمر مجهد، لذلك نحتاج للمداورة وإعطاء بعض اللاعبين فرصة”. واختتم سوموديكا تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي قائلًا: “هدفنا هو التأهل من دور المجموعات وأنا مطالب بتحقيق هذا الهدف، وإن لم نحقق هذا الهدف ستعد مشكلة بالنسبة لي”.
الشباب والاتحاد
لاعبو الشباب