بعد خسارة الهلال والفيصلي والتعاون

الجولة السادسة بـ أبطال آسيا تحبط الفرق السعودية

الخميس ٢٨ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٠ مساءً
الجولة السادسة بـ أبطال آسيا تحبط الفرق السعودية
المواطن - مروة نبيل

تسببت الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022 في إيقاف المسيرة المميزة للأندية السعودية في المسابقة.

الفرق السعودية في الجولة السادسة

وشهدت الجولة السادسة في دوري أبطال آسيا خسارة 3 أندية سعودية، ليتذوق الهلال والفيصلي طعم الهزيمة للمرة الأولى بالنسخة الحالية، وأدت خسارة التعاون إلى توديعه للبطولة، فيما واصل الشباب مسيرته المميزة وحقق الفوز.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

وخسر الهلال ضد الريان بهدفين دون رد، سجلهما في الشوط الأول، وأهدر الزعيم عدد من الفرص أبرزهما ركلة جزاء أضاعها سالم الدوسري، فيما هزم الفيصلي بهدف نظيف أمام السد، ولم تؤثر الهزيمتين على تأهلهما في الصدارة.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لهزيمة ثقيلة أمام باختاكور الأوزبكي بنتيجة 5/4، ليحتل المركز الثاني في مجموعته ويودع البطولة، فيما فاز الشباب على الجزيرة الإماراتي بثنائية نظيفة.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

الفرق السعودية في دوري أبطال آسيا

وخاضت الفرق السعودية 24 مباراة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، ونجحت في تحقيق 13 انتصارًا، و6 تعادلات، و5 هزائم، وسجلت 47 هدفًا، واستقبلت 22 هدفًا، وحافظت على نظافة الشباك 11 مرة.

وأُسدل الستار بالأمس، على منافسات مرحلة المجموعات لمنطقة غرب القارة في دوري أبطال آسيا 2022، وأسفرت عن مواجهات قوية في الدور ثمن النهائي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي الهلال - الهلال والريان
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC