بالجولة الثانية من دور المجموعات الآسيوي

الدحيل يحقق الفوز الأول في المجموعات

الأحد ١٠ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
الدحيل يحقق الفوز الأول في المجموعات
المواطن - وفاء الشحات

انتهت، منذ قليل، أحداث المباراة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سباهان الإيراني بنظيره الدحيل القطري، بفوز الثاني بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات الآسيوي.

ملخص الشوط الأول:

وبدأت أحداث الشوط الأول بين نادي سباهان ضد الدحيل، بداية سريعة بهجمة خطيرة لـ الفريق الإيراني، حيث ضربت الكرة القائم، ووصلت لـ صلاح زكريا حارس مرمى الفريق القطري.

واستمرت محاولات الفريقين على المرمى، حيث سدد الفريق الإيراني أكثر من كرة على الدحيل، دون أي رد لـ الفريق القطري على هجمات سباهان، حيث صوب خمس تسديدات على مرمى صلاح زكريا، مقابل واحدة لـ الثاني.

وفي الدقيقة الـ 31 من احداث الشوط الأول، وسدد مايكل أولونغا كرة خطيرة داخل منطقة جزاء نادي سباهان، ذهبت إلى ركلة ركنية، سدد لاعب الفريق القطري ليشتتها المدافع الإيراني خارج المنطقة.

وحصل المعز على البطاقة الصفراء، بعد دفع أحمد زادة لاعب نادي سباهان الإيراني بدون كرة، ليكمل نادي الدحيل محاولاته لتسجيل هدف التقدم، ولكن انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

أولونغا يسجل الهدف الأول لـ الدحيل:

واستمرت محاولات الفريق القطري في الشوط الثاني، حيث وصل لمرمى الخصم في أكثر من مناسبة، وبدأ بشكل مغاير لأول 45 دقيقة في المباراة، حيث ظهر بفاعلية أكبر أمام المرمى.

وفي الدقيقة الـ 84، قبل نهاية المباراة، بدقائق قدم المعز علي تمريرة حاسمة لـ مايكل أولونغا وضعها في الشباك ليعلن عن تقدم الدحيل بهدف اللقاء الوحيد، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الدحيل:

ويتصدر لدحيل بـ 4 نقاط، بينما يأتي التعاون في المركز الثاني بثلاث نقاط من مباراة وحيدة، وسباهان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وباختاكور في الرابع بصفر من النقاط.