بعد غيابات الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

العميد يتسلح بـ عبدالرزاق حمدالله لخطف التأهل

الإثنين ٤ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٩:١٤ مساءً
العميد يتسلح بـ عبدالرزاق حمدالله لخطف التأهل
المواطن _ وفاء الشحات

يسعي المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواصلة تألقه مع العميد خلال منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقاد النجم المغربي نادي الاتحاد لـ الدور نصف النهائي بعد هدف قاتل في مرمي التعاون بدور الثمانية، حيث يقدم حمدالله أداءً مميزًا مع العميد منذ انضمامه للفريق.

أرقام مميزة لـ حمدالله مع الاتحاد:

وخلال مشاركة وحيدة مع الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين، تمكن حمدالله من هز شباك الخصم، وبالتالي يأمل العميد في أن يكون نجمه حاضرًا بعد الغيابات التي يعاني منها قبل مواجهة الفيحاء.

ويغيب عن صفوف الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء كل من: “أحمد حجازي، مهند الشنقيطي وعمر هوساوي لـ الإصابة، وفهد المولد بسبب الإيقاف.

 

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله 14 هدفًا، وقدم تمريرة حاسمة خلال خمسة عشر مباراة خاضها اللاعب مع نادي الاتحاد في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين.

طموحات الاتحاد لـ تعزيز الأفضلية:

ويأمل نادي الاتحاد في تحقيق أفضيلة على الفيحاء في مواجهة الليلة، حيث تقابل الفريقين في 4 مواجهات سابقة، تمكن العميد من الفوز في مباراتين وفاز البرتقالي في مثلهما.

ويطمح الاتحاد لتحقيق أفضلية في كأس خادم الحرمين الشريفين ليضرب موعدًا مع الهلال الذي تأهل أمس للمباراة النهائية بعد تفوقه على الشباب بهدفين لهدف.