بعد رحيله عن سان جيرمان

الموعد المتوقع لتقديم مبابي في ريال مدريد

الأربعاء ٦ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣١ مساءً
الموعد المتوقع لتقديم مبابي في ريال مدريد
المواطن - الرياض

يبدو أن نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي اقترب من التوقيع رسميًا مع ريال مدريد الإسباني، للانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد.

مبابي لاعبًا في الريال الموسم المقبل

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية منافسات الموسم الجاري، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد عقده حتى الآن، وسط أنباء باتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال إليه في صفقة انتقال حر.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “بعد شهور من شبه اليقين بأن مبابي سيكون لاعبًا في ريال مدريد الموسم المقبل، ترددت أنباء قوية في باريس تفيد بأن اللاعب في طريقه لتجديد عقده، وسيتم الإعلان عن ذلك في نهاية مايو المقبل”.

مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @ChampionsLeague

موعد تقديم الصفقة في سانيتاجو برنابيو

وتابعت: “ريال مدريد على ثقة في التعاقد مع اللاعب بدءًا من الموسم المقبل، ولمحاولة إثبات ذلك، فإن بعض الصحافيين المقربين من المرينغي، كشفوا عن موعد تقديم النجم الفرنسي في سانتياجو برنابيو بالتواريخ”.

ولفت الصحافي خواكين ماروتو، إلى أنه إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون موعد تقديم مبابي لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في عطلة نهاية الأسبوع من 22 إلى 23 يوليو المقبل.

وأوضح جوسيب بيدرول، مقدم برنامج “الشيرنجيتو” أن تقديم اللاعب الفرنسي، إذا وقع لريال مدريد، مقرر في نهاية مايو، وإذا وصل المرينغي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فسيكون في الأسبوع الأول من يونيو.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @KMbappe