بعد إصابته في مواجهة الشارقة أمس

الهلال لا يعرف الهزيمة مع صالح الشهري

السبت ٩ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٢:١١ مساءً
الهلال لا يعرف الهزيمة مع صالح الشهري
المواطن _ وفاء الشحات

أصبح شبح الغياب الطويل يطارد صالح الشهري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هذا الموسم بعد الإصابة التي لحقت به، أثناء مباراة الزعيم مع نظيره الشارقة الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الأولى بـ دور المجموعات الآسيوي.

إصابة صالح الشهري :

وسجل صالح الشهري ثاني أهدافه مع الهلال في الموسم الراهن، ضد الشارقة الإماراتي، حيث افتتح التسجيل لـ الزعيم في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، بعد تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها الأزرق.

وسرعان ما خرج اللاعب مصابًا في الدقيقة الـ 34 من أحداث الشوط الأول، وحل مكانه عبد الله الحمدان، وكشف المدير الفني رامون دياز، أن النتائج الأخيرة لـ إصابة الشهري ستعلن اليوم.

ويعتبر صالح الشهري من أكثر لاعبي الهلال تألقًا في الفترة الأخيرة، حيث شارك في 22 مباراة مع الزعيم في كل المسابقات، مسجلاً هدفين، آخرهما من ركلة جزاء في شباك الشارقة الإماراتي.

صالح الشهري - الهلال والشارقة

الهلال يفوز مع ناصر الشهري:

وخلال 23 مواجهة، شارك بها صالح الشهري، لم يخسر نادي الهلال سوى مرتين فقط، حيث حقق الزعيم الفوز في 14 مباراة بواقع عشر مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وثلاث مناسبات في كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلا عن المواجهة الوحيدة في دور المجموعات الآسيوي ضد الشارقة.

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في سبع مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.