الأهالي طالبوا بمطبات صناعية

حوادث دهس متكررة على طريق الصمان بحفر الباطن

الخميس ٧ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٩ مساءً
حوادث دهس متكررة على طريق الصمان بحفر الباطن
المواطن - فواز الأسلمي - حفر الباطن

شهد طريق الصمان بحي الروضة في محافظة حفر الباطن مؤخرًا عددًا من حالات الدهس، فيما طالب سكان الحي برصف الطريق ووضع مطباتصناعية لتخفيف السرعة خصوصًا أن الطريق يقع عليه عدد من المنازل .

رصف طريق الصمان

وناشد المواطن قبلان الرخيصالجهات المسؤولة بترصيف طريق الصمان ووضع مطبات لتخفيف السرعة كونه طريقًا يربط غرب حفر الباطن بطريق الملك فهد الدولي وتقع عليه كثافة سكانية ومحالّ تجارية .

المواطن قبلان الرخيص
المواطن قبلان الرخيص

وأشار الرخيص إلى أن طريق الصمان بحي الروضة وقعت عليه عدة حوادث دهس كان آخرها الأسبوع الماضي إضافة إلى دهس شاب يرقد حالياً في العناية المركزة .

المواطن سلطان المتعب
المواطن سلطان المتعب

خطر محدق بالمواطنين

وفي ذات السياق، قال المواطن سلطان المتعب إن :” طريق الصمان يشكل خطراً علينا كمقيمين في حي الروضة وتعرض أخي لحادث دهس قبل شهر ونصف وهو يرقد الآن في العناية المركزة بعد إخلاءه من حفر الباطن إلى الرياض وهو فاقدًا للوعي” .

وبين المتعب أن بعد حادث الدهس الذي تعرض له شقيقه بيومين وقع حادث دهس آخر لطفل على نفس الطريق الذي يعتبر من الطرق المهمة التي تربط عدة أحياء ببعضها .

حوادث دهس متكررة على طريق الصمان بحفر الباطن وهذه مطالب أهالي الروضة
طريق الصمان بحفر الباطن

وطالب سلطان المتعب الجهات المسؤولة بالنظر لطريق الصمان وما يشكله من خطر ، بوضع مطبات لتخفيف السرعة كما كانت في وقت سابق  إلا أنه تمت إزالتها .

طريق الصمان بحفر الباطن
طريق الصمان بحفر الباطن