بعد إصابة الشهري وجانغ هيون

رامون دياز محبطًا: أتمنى أن يبتعد شبح الإصابات عن الهلال

السبت ٩ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠٨ مساءً
رامون دياز محبطًا: أتمنى أن يبتعد شبح الإصابات عن الهلال
المواطن _ وفاء الشحات

أعرب رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن حزنه بعد إصابة ثنائي الزعيم “صالح الشهري وجانغ هيون”، ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات الآسيوي ضد الشارقة الإماراتي.

دياز محبطًا من إصابة الشهري وجانغ هيون:

وقال المدير الفني لنادي الهلال في المؤتمر الصحافي عقب مباراة فريقه ضد الشارقة الإماراتي: “نعاني من ضغط كبير، بالإضافة لوجود عدد من اللاعبين الذي يشاركون مع منتخبات بلادهم، وعن التطورات الأخيرة لـ إصابة صالح الشهري وجانغ هيون ستظهر من خلال نتائج الفحص، وأتمنى أن تكون بسيطة”.

وتحدث عن مستوى فريقه بعد الفوز على الشارقة الإماراتي بهدفين لهدف، قائلًا: “استطعنا حسم المباراة بجدارة كبيرة، وقدمنا مستوى جيدًا ضد فريق الشارقة، وكما أتمنى أن يبتعد شبح الإصابات عن الهلال خلال الفترة المقبلة”.

ماثيوس بيريرا - الهلال والشارقة
 

وعن طريق لعب نادي الهلال، أضاف: “لا أتفق كثيرًا مع هذه الطريقة التي يلعب بها نادي الهلال، فالفريق يعتمد على ياسر مثل الجناح، كما يوجد تسرع كبير من اللاعبين بـ إنهاء الهجمات، فكان باستطاعتنا تسجيل المزيد من الأهداف”.

الهلال يفوز في افتتاح دور المجموعات الآسيوي:

وحقق نادي الهلال الفوز على نادي الشارقة الإماراتي، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يأمل الزعيم في مواصلة الانتصار من أجل التتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي.