زواج وانتحار و3 رسائل مؤلمة.. قصة حب تهز الشارع اليمني

الجمعة ١ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٦ صباحاً
زواج وانتحار و3 رسائل مؤلمة.. قصة حب تهز الشارع اليمني
المواطن - متابعة

استيقظ أهالي مديرية يريم بمحافظة إب في اليمن على فاجعة انتحار شاب ثلاثيني أمام منزل فتاة كان يحبها حبًا شديدًا لكنها تركته وفضلت عليه رجلًا آخر بحسب الرسائل التي تركها لها بعد إنهاء حياته.

وتشير تفاصيل الواقع إلى أن الشاب اليمني وجد معلقًا على عمود إسمنتي بجوار خزان مياه، في يريم، وبحسب إفادات الأهالي فإنه ليس من أهالي المنطقة بل من قرية تتبع مديرية بعدان المجاورة.

رسائل حب مؤلمة 

إلى ذلك، كشفت العربية نقلًا عن مصادر يمنية أن الشاب ترك وراءه مجموعة رسائل وجدوها في جيبه، تحمل كلمات حب ومشاعر غضب وألم.

فقد كتب لحبيبته في إحدى تلك الرسائل: “انبسطي في حياتك وانسيني عشانك .. وربي أنا أحبك موت، واليوم أثبت لك كل شيء”، كما كتب في رسالة ثانية: أنت وعدتيني ما تكوني لغيري، بس خنت الوعود، بس أنا ما خنتك، اذكريني يا حياتي أحبك موت”. أما في رسالة أخرى فكتب مخاطبًا حبيبته باسمها: “ما رح سامحك.. خذي كل شيء واحتفظي به، واذكريني، بحبك. الجوال لك وكل حاجة لك”.

زفاف وانتحار

يذكر أن الفتاة التي كان يحبها الشاب المنتحر، تزوجت بالفعل في نفس ليلة انتحاره، وانتقلت إلى مدينة رداع في محافظة البيضاء التي تبعد آلاف الكيلومترات عن هذه القرية، فقرر أن يشنق نفسه في عمارة غير مكتملة مواجهة لمنزل الفتاة.