خلال مباراته ضد مومباي سيتي

سوموديكا يسعى لتحقيق فوزه الأول آسيويًا

الجمعة ٨ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٢ مساءً
سوموديكا يسعى لتحقيق فوزه الأول آسيويًا
المواطن - مروة نبيل

يأمل المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لتحقيق الفوز في بداية مشواره بدوري أبطال آسيا.

سوموديكا يبحث عن الفوز الأول

ويسعى سوموديكا لتدوين اسمه في سجل المدربين الذين نجحوا في تحقيق انتصار واحد على الأقل مع الشباب في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث شارك الفريق في 9 نسخ سابقة وقاده 12 مدربًا.

سوموديكا
سوموديكا – المصدر @AlShababSaudiFC

ويُعد المدير الفني البرتغالي هومبيرتو كويلهو الوحيد الذي قاد الشباب في مباراتين، وفشل في تحقيق الفوز، فيما يُعد عبداللطيف الحسيني الأكثر نجاحًا، حيث درب الفريق في 3 مباريات، وفاز فيهم جميعًا.

وقاد البلجيكي ميشيل برودوم، الشباب في 10 مباريات بدوري أبطال آسيا، وفاز 6 مرات، مقابل 4 انتصارات للبرتغالي جيمي باتشيكو في عدد المواجهات ذاته، ويأمل سوموديكا في السير على نهجهم في المسابقة القارية.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

الشباب في دوري أبطال آسيا

ويعود الليوث للظهور في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ خروجه من مرحلة المجموعات في عام 2015، ويطمح لاستعادة بريقه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويبدأ الشباب مشواره في دوري أبطال آسيا 2022 بمواجهة مومباي سيتي الهندي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويطمح الليوث لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز.