الجولة الثانية من دور المجموعات الآسيوي

شباب الأهلي يخطف نقطة ثمينة من فولاد

الأحد ١٠ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣١ مساءً
شباب الأهلي يخطف نقطة ثمينة من فولاد
المواطن - وفاء الشحات

انتهت، منذ قليل، المباراة التي كانت تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي الإماراتي بنظيره فولاد، بفوز الثاني بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات الآسيوي.

ملخص المباراة:

وبدأت أحداث الشوط الأول بين نادي شباب الأهلي ضد فولاد، بتوازن هجومي في منتصف الملعب، حيث كان هناك هدوء نسبي بين الفريقين، مع افتقار أي محاولات خطيرة على مرمى الفريقين.

وسيطر شباب الأهلي على الاستحواذ في بداية الشوط الأول، ولكن جاء سلبيًّا، فلم يتمكن الفريق من ترجمته لفرص خطيرة، رغم استحواذه على الكرة.

ومرر شباب الأهلي الكرة في منتصف الملعب، دون أي فاعلية هجومية على مرمى الخصم، حيث سدد ثلاث تسديدات مقابل ست لـ فريق فولاد.

وفي الشوط الثاني، سدد شباب الأهلي تسديدتين على مرمى نادي فولاد ولكنه لم ينجح في إدراك هدف التقدم.

وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق قليلة، سجل أحمد نور الله لاعب الدحيل القطري هدفًا في مرماه، ليرد كارتابيا بهدف التعديل في الوقت الإضافي، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ترتيب المجموعة بعد التعادل:

وتعادل شباب الأهلي إيجابيًّا بصعوبة ضد نادي أهال، في منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، قبل أن يتعادل الليلة ضد نادي فولاد بنفس النتيجة.

ويتصدر نادي شباب الأهلي المجموعة الثالثة برصيد نقطتين بعد التعادل مع فولاد، الذي يحل في المركز الثاني بنفس الرصيد، وفي انتظار نتيجة مباراة الغرافة ضد أهال.