قبل مباراتهما الآسيوية

كايو: فريق الهلال خطير

الخميس ٧ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١:١٩ مساءً
كايو: فريق الهلال خطير
المواطن - مروة نبيل

شدد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، البرازيلي كايو على صعوبة مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا.

كايو يؤكد صعوبة مواجهة الهلال

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الشارقة، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022.

وتحدث نجم الشارقة كايو عن المواجهة المرتقبة، قائلًا: “إنها مباراة صعبة للغاية، الهلال فريق كبير وحقق لقبين في آخر ثلاث نسخ، الأمر صعب للغاية”.

وتابع النجم البرازيلي: “لقد لعبت ضد الأزرق عندما كنت لاعبًا للعين، وبالطبع، إنه فريق جيد، لكن الفريق الأكثر تركيزًا والذي سيعطي أفضل ما لديه هو من سيحقق الفوز”.

وأضاف: “الهلال فريق كبير للغاية، وأنا أحترمهم بشدة، لكن كما قلت، إنها 11 ضد 11، ولدي دليل، لقد عشت ذلك في كأس العالم للأندية مع العين، وصل للنهائي الفريق الذي اعتقد الكثيرون أنه لن يتأهل لهذا الدور”.

 

نجم الشارقة الإماراتي
النجم البرازيلي

الجماهير تساعد الزعيم

وعن أفضلية الزعيم باللعب على أرضه في مرحلة المجموعات، قال كايو: “أعتقد ذلك، اللعب في بلدك والاستمتاع بجماهيرك يساعد كثيرًا، لكن كما قلت، إنها مباراة صعبة يجب أن نركز عليها بشدة”.

وواصل تصريحاته لـ”العربية”، قائلًا: “وبالطبع أعتقد أن الهلال أحد أقوى الفرق في المجموعة، ولكن هناك أيضًا الريان، وهو فريق قوي للغاية ولديه لاعبين رائعين”.

وأردف كايو: “فريق الهلال بأكمله خطير. معظم اللاعبين يلعبون لمنتخباتهم الوطنية والأجانب هناك مميزين للغاية. ستكون مباراة صعبة، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لنكون قادرين على الذهاب والحصول على نتائج جيدة”.

جماهير الهلال
جماهير الهلال – المصدر @Alhilal_FC