بعد الهزيمة بثلاثية على يد الليوث

مدرب بومباي سيتي معترفًا: الشباب استحق الفوز

الجمعة ٨ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٦ مساءً
مدرب بومباي سيتي معترفًا: الشباب استحق الفوز
المواطن - وفاء الشحات

أعرب الإنجليزي ديس باكنجهام، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بمومباي سيتي، عن سعادته بالمشاركة الآسيوية الأولي لفريقه في دوري أبطال آسيا.

باكنجهام معربًا عن سعادته بمشاركته الآسيوية الأولى:

وقال المدرب الإنجليزي لنادي بمومباي سيتي، خلال المؤتمر الصحافي عقب مباراة فريقه ضد الشباب السعودي: “سعيد جدًّا بـ أداء فريقي اليوم في مشاركته الأولى في البطولة الآسيوية، ولم تتغير أهدافنا في المشاركة بدوري أبطال آسيا”.

وتحدث عن هزيمة فريقه ضد الشباب بثلاثية نظيفة، قائلًا: “كانت مواجهة قوية في الشوط الأول، والشباب استحق الفوز في المباراة طبقًا لمجريات اللقاء”.

 

ملخص المباراة بين الشباب وبومباي سيتي:

وكانت مباراة الشباب ضد مومبابي سيتي سريعة، حيث بدأت بالضغط العالي من الليوث منذ الدقائق الأول لإيجاد هدف التقدم، وفي الدقيقة الـ 23 تمريرة رائعة من بانيغا، ولكن العابد يهدر الفرصة الخطيرة.

واستمرت محاولات الشباب لتسجيل هدف التقدم، حيث سدد أحمد شراحيلي كرة قوية مرت من فوق المرمى، وسط دفاع متكتل من فريق مومباي سيتي، وضغط بطول الملعب من الليوث.

وفي الدقيقة 36 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الشباب، وسددها إيفر بانيغا في شباك مومبابي سيتي ليتقدم لـ الليوث بالهدف الأول في المباراة.

وفي الشوط الثاني، عزز إيفر بانيغا الهدف الثاني لصالح الشباب، ورد تركي العمار بالهدف الثالث سريعًا بحلول الدقيقة الـ77، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا:

ويحتل الشباب المركز الأول بعد الفوز على مومباي سيتي بثلاثية نظيفة، وينتظر الفائز من مباراة الجزيرة والقوة الجوية لمعرفة الترتيب الأخير للمجموعة الثانية مع اختتام الجولة الأولى في دور المجموعات الآسيوي.

 

إقرأ المزيد