بعد اقتراب مانشستر يونايتد من الإعلان عن المدرب الجديد

واين روني: مهمة مستحيلة لـ مدرب اليونايتد الجديد في وجود فيرجسون

الثلاثاء ٥ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٥٤ مساءً
واين روني: مهمة مستحيلة لـ مدرب اليونايتد الجديد في وجود فيرجسون
المواطن _ وفاء الشحات

أثار الإنجليزي واين روني نجم نادي مانشسر يونايتد السابق، مخاوف بشأن المدرب السابق لـ الشياطين الحمر السير أليكس فيرجسون وراء الكواليس في أولد ترافورد.

نجاح مانشستر يونايتد يبدأ بـ إبعاد أليكس فيرجسون:

ويخشى واين روني من أن استمرار وجود السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد قد يضاعف من الضغط على المدير الفني الجديد القادم لتدريب الفريق في الموسم الجديد.

وقال روني على تصريحات متلفزة عبر قناة سكاي: “أعتقد أن ديفيد مويس كانت لديه مهمة مستحيلة تتمثل في تولي قيادة السير أليكس فيرجسون، على الرغم من فوزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك الموسم”.

 

واين روني
واين روني لاعب مانشستر يونايتد السابق

وأضاف: “الجميع كان محبطًا لأنهم كانوا يعلمون أنه رحل، وهو لا يزال يشارك بطريقة ما وأعتقد أن هذا يضع ضغوطا على أي مدرب جديد قادم وإذا كانت إدارة مانشستر يونايتد تريد النجاح، على المدرب الجديد أن يتحرر من قيود السير فيرجسون”.

 

تغيير المدرب يطارد اليونايتد منذ رحيل فيرجسون :

وتنحى الأسكتلندي الأسطوري عن منصبه كمدرب بعد 26 عامًا من العمل في نهاية موسم 2012_2013، حيث انسحب بأناقة مع انتصاره الثالث عشر والأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

فيرجسون
فيرجسون

وفشل يونايتد في الفوز باللقب منذ ذلك الحين، حيث قام بتعيين وإقالة سلسلة من المديرين الفنيين الذين كافحوا لملء الفراغ الكبير الذي خلفه فيرجسون، حيث استمر ديفيد مويس لمدة 10 أشهر فقط في هذا الدور.

وذهب كل من: لويس فان جال وجوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير بعد فشلهم في قيادة الفريق لمنصات التتويج، ويأمل رؤساء الشياطين الحمر في تعيين المدير الفني المناسب هذا الصيف، بدلاً من المدرب المؤقت رالف رانجنيك.