في دوري أبطال أوروبا

Karim Benzema يتفوق على تريزيجيه ومبابي

الأربعاء ١٣ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١:٤٣ مساءً
Karim Benzema يتفوق على تريزيجيه ومبابي
المواطن - مروة نبيل

واصل Karim Benzema تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

Karim Benzema يتألق

وأصبح Karim Benzema أول لاعب فرنسي ينجح في تسجيل 12 هدفًا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بداية من مرحلة المجموعات وحتى النهائي.

 

Karim benzema
بنزيما – المصدر uefa

وأوضح حساب دوري أبطال أوروبا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن Karim Benzema أحرز 12 هدفًا موسم 2021/ 2022، فيما سجل 3 فرنسيين 8 أهداف، وهم؛ تريزيجيه، وسام بن يدر وكيليان مبابي.

ويُقدم Karim Benzema مستوى مميزًا مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 41 هدفًا في جميع البطولات، وقدم 13 تمريرة حاسمة، كما رفع عدد أهدافه في دوري أبطال أوروبا إلى 83 هدفًا.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @realmadriden

ريال مدريد يفوز على تشيلسي

ولعب ريال مدريد ضد تشيلسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز البلوز بنتيجة 3/ 2 في المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية، يتأهل المرينغي إلى نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 5/4.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، لملاقاته في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن السيتيزنز فاز ذهابًا بهدف دون رد.

Karim benzema
احتفال بنزيما – المصدر @realmadriden