كشفيته من قديم الزمان لا تزيد عن 40 ريالًا

أشهر طبيب أطفال بمكة محمد العلبي في ذمة الله

الخميس ١٩ مايو ٢٠٢٢ الساعة ١:٢٩ صباحاً
أشهر طبيب أطفال بمكة محمد العلبي في ذمة الله
المواطن - الرياض

توفي أمس الأربعاء الطبيب الدكتور محمد وليد العلبي، والذي يصفه كثيرون بأنه أشهر طبيب عام وأطفال في مكة المكرمة.

ونعى مغردون عبر وسم ” #محمد_وليد_محمد_العلبي “، الطبيب الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وقالت مغردة: “عُرف عن الطبيب الراحل الطيبة والبساطة والمهارة، وخدمة المرضى ومساعدتهم، حتى على اختيار الأدوية الأقل سعرًا وبنفس المادة الفعالة”.

أشهر طبيب أطفال بمكة:

وغرد وائل الطيب عبر حسابه في “تويتر”، قائلًا: “وفاة أشهر طبيب في مكة المكرمة الدكتور محمد وليد العلبي عالجني شخصيًّا منذ أن كان عمري 7 سنوات، وترك أثرًا صحيًّا كبيرًا في معظم جيلي من أبناء مكة. هكذا يُصنع التأثير الحقيقي في حياة الناس.. وداعًا يا عملاق الطب، وسأفتقدك حقًّا”.

ونعت نسرين الطويرقي الطبيب الراحل بقولها: “طبيب أطفال مكة إلى رحمة الله محمد وليد محمد العلبي، أشهر طبيب عام عرف عنه الطيب والبساطة والشطارة كشفيته من قديم الزمان لا تزيد عن 40 ريال، والأدوية يوصف من الشركات الأقل سعر ونفس المادة الفعالة، ومن لم يقدر على الدفع لا يأخذ منه شيء، أول ما بدأ كان في شارع الغزة عيادته وسكنه”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • وفاء الرفاعي

    اللهم أغفر له و ارحمه و أكرم نزله و ثبته عند السؤال و جازه بالإحسان إحسانًا و بالسيئات عفوًا و غفرانًا و تقبله ياا الله آميين آميين آميين ياا رب العالمين آميين… و كأني في بداية عملي درست ابنة له تدعى سارة إذ كانت نعم الطالبة المجتهدة المؤدبة المحترمة … سبحان الله ذكره الطيب بقي حتى في خلفته ربط الله على قلوبهم و أخلف عليهم بعد فقده آميين آميين

  • Ibrahimِ A. Alam

    الموت حق. وإنا لله وإنا إليه راجعون. فقد آلمنا المصاب الجلل فى وفاة الدكتور محمد وليد العُلبى أبو خالد، نسأل الله له الرحمة والغُفران وسكنى الجنان معا والصديقين والشهداء، وألهم آله وذويه الصبر والسلوان.