خلال مباراته ضد الأهلي

النصر يسعى لتحقيق فوز غائب من 2017

الجمعة ٢٧ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٧ مساءً
النصر يسعى لتحقيق فوز غائب من 2017
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواصلة انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجاوز عقبة النادي الأهلي.

النصر يسعى لتحقيق الفوز

ويسعى العالمي لتحقيق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ذهابًا وإيابًا للمرة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2016/ 2017.

النصر ضد الأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ولم ينجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق أي فوز على أندية جدة خلال آخر 7 مباريات في ملعبه، حيث تعادل مرتين وخسر 5 لقاءات، وذلك منذ فوزه على النادي الأهلي في عام 2017.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المواجهة المرتقبة، بحثًا عن حصد الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب، أملًا في تعثر الهلال وخطف الوصافة، فيما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز، وإنعاش حظوظه في البقاء.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر spl

مواجهة صعبة في الدوري

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد الأهلي على ملعب مرسول بارك في الرياض، مساء يوم غد السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يقع العالمي في المركز الثالث بـ54 نقطة.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl