قال : كنا نبحث عن جثته لكنه رد علينا

شاهد.. منقذ مفقود تبوك يروي تفاصيل 7 أيام من الغياب

الثلاثاء ١٠ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٧:٢٣ مساءً
شاهد.. منقذ مفقود تبوك يروي تفاصيل 7 أيام من الغياب
المواطن -الرياض

كشف أحد أعضاء فريق إنقاذ تفاصيل العثور على مفقود تبوك مشعل العطوي بعد 7 أيام من الغياب مشيرًا إلى أنه خلال الفترة الأخيرة تضاءلت الآمال في العثور عليه حيًا لكن الله كتب له النجاة.

 

وقال مرزوق البلوي، إنه يعمل ضمن فريق إنقاذ وبعد تلقي بلاغ عن الواقع بدأ في رحلة البحث مشيرًا إلى أن سيارة العطوي التي تعطلت ساهمت في العثور عليه.

البلوي الذي تحدث في مداخلة مع برنامج سيدتي على قناة روتانا أضاف أنه تم اقتفاء أثر السيارة وبعد انقطاع الأثر بدأوا في البحث بشكل يدوي وكانوا ينادون عليه بين الحين والآخر وتفاجأوا حين سمعوه يرد عليهم.

 

ولفت إلى أنه تم العثور عليه في منطقة لا يمكن للمركبات الوصول إليها حيث تم الترجل والبحث عنه بين المرتفعات موضحًا أن المفقود كان في طريقه لمعايدة بعض أقاربه لكنه اختار طريقًا لا يعرفه ونفد منه الوقود.

العثور على مفقود تبوك 

يذكر أنه تم العثور على مفقود تبوك مشعل العطوي وهو بصحة جيدة وذلك بعد يوم العثور على سيارته في منطقة بين المعظم والحرة بحسب ما أعلن عيد المضلعاني عضو فريق عواصف تبوك.

وكان الطيران العمودي بدأ في مباشرة عمليات البحث عن مفقود تبوك مشعل العطوي الذي فقد يوم الأربعاء الثالث من شهر شوال على متن جيب شاص قديم عثر عليها في وقت لاحق فيما ناشد أهله المساعدة في البحث عنه.