بسبب هتافات الجماهير بنهائي الكأس

المريسل يُطالب الدوسري بالرد على الاتحاديين

الجمعة ٢٠ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٢:٣٩ مساءً
المريسل يُطالب الدوسري بالرد على الاتحاديين
المواطن - مروة نبيل

شدد الإعلامي عبدالعزيز المريسل على أن الجماهير الاتحادية هي التي ساندت الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهتفت ضد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري.

جماهير الاتحاد هتفت ضد الدوسري

وكان سالم الدوسري قد نجح في هز شباك الفيحاء في المباراة النهائية بالأمس، قبل أن يحرز رامون لوبيز هدف التعادل، لتمتد المواجهة إلى شوطين إضافيين، ويفوز الفريق الفيحاوي باللقب بركلات الترجيح.

 

الهلال ضد الفيحاء
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

وقال المريسل خلال تصريحاته بإحدى المساحات عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الجمهور الذي تواجد بالجوهرة هم جمهور الاتحاد وليس الفيحاء، وحسب ما أنا قرأته أن رئيس رابطة جمهور الفيحاء، قال اللي بيشجع الفيحاء حياه الله، واللي مش مشجع يطلع برا”.

وتابع: “إن كان الوصف ما حدث فعلًا، نريد أن أقول يا كابتن سالم الدوسري، من هتف ضدك وقال يا بكاية هم جمهور الاتحاد، عندك رد عليهم؟ رد يوم الاثنين، والله لأركز معك إلى يوم الإثنين وأذكرك على تويتر حتى أرى ماذا ستقدم يوم الاثنين، لن أتركك”.

الفيحاء ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @saudiFF

الهلال يستعد للكلاسيكو

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة حاسمة، حيث سيُلاقي الاتحاد، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المواجهة المرتقبة، ينفرد العميد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، فيما يأتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سام٩

    ما أحد طليقك لا جمهور النصر و لا الهلال يا رعاية. بعد جلد الاتحاد لك في الدوري مرتين رايح جاي… تحاول الاستعانة بصديق…. الاتحاد و الهلال أحباب . كروتك مع النصر إحترقت