سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
قررت رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم تأجيل كافة مباريات الجولة الـ27 من البطولة، وذلك حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وذكر الحساب الرسمي لـ قناة ” الإخبارية” عبر تويتر أن مباريات الجولة الـ27 تم تأجيلها وسوف تُستكمل بداية من الأسبوع المقبل.
وكانت الأندية السعودية حرصت على نعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الجمعة.
ونعت الأندية السعودية، رئيس دولة الإمارات، عبر حساباتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال نادي الهلال: “إلى جنة الخلد”، وكتب حساب الفتح: “أحر التعازي وأصدق المواساة لأهلنا في الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكتب نادي الحزم: “يتقدّم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحزم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.
وعلق حساب النادي الأهلي قائلًا: “خالص العزاء والمواساة للشعب الإماراتي الشقيق والأمة العربية والإسلامية في وفاة الشيخ خليفة رحمه الله”، وذكر حساب النصر: “إنّا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم ارحم عبدك الشيخ خليفة بن زايد واغفر له وأسكنه فسيح جناتك.. كل التعازي لأهلنا في الإمارات قيادةً وشعبًا”.