الهلال قلص الفارق مع الاتحاد

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد الجولة الـ27

الثلاثاء ٢٤ مايو ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٤٣ صباحاً
ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد الجولة الـ27
المواطن - مروة نبيل

اشتعلت المنافسة على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على الاتحاد.

الهلال يحسم الكلاسيكو:

ولعب الاتحاد ضد الهلال على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في ختام منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الكلاسيكو
جانب من المباراة – المصدر @ittihad

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة الـ27، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ثم الشباب بـ50 نقطة، يليه ضمك برصيد 43 نقطة، وحل أبها سادسًا برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، ثم الطائي برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن الأهلي، الاتفاق والرائد.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر @SPL

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الـ13 برصيد 29 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي، ثم الباطن برصيد 26 نقطة، ويتذيل الحزم الترتيب برصيد 17 نقطة، وتأكد هبوطه إلى الدرجة الأولى.