بعد خسارة الاتحاد ضد الطائي

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد الجولة الـ28

الأحد ٢٩ مايو ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٦ مساءً
ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد الجولة الـ28
المواطن - مروة نبيل

اشتعلت المنافسة على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد نتائج مباريات اليوم في الجولة الـ28.

نتائج مباريات اليوم:

وأُقيمت 4 مباريات اليوم في ختام منافسات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، شهدت فوز الفتح على ضمك بثلاثية دون رد، فيما تجاوز التعاون فريق الفيحاء، لينعش حظوظه في البقاء.

تاوامبا
لاعبو التعاون

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الطائي بهدف دون رد سجله أمير سعيود، فيما نجح الهلال في الفوز على أبها بهدفين نظيفين، لتشتعل المنافسة على اللقب قبل جولتين على نهاية المسابقة.

أمير سعيود
احتفال سعيود

جدول ترتيب الدوري:

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة الـ28، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

الطائي والاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث برصيد 55 نقطة، ثم الشباب بـ53 نقطة، يليه ضمك برصيد 43 نقطة، وحل الفتح سادسًا بـ35 نقطة، ثم الفيحاء في المركز السابع برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع الطائي وأبها.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، ثم النادي الأهلي برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في المركز الـ13 برصيد 30 نقطة، متساويًا مع الرائد، يليه الباطن برصيد 29 نقطة، ويتذيل الحزم الترتيب بـ17 نقطة، وتأكد هبوطه إلى الدرجة الأولى.