أمير الشمالية لحجاج العراق: أنتم في أمان

الأحد ١٩ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٦ مساءً
أمير الشمالية لحجاج العراق: أنتم في أمان
المواطن - الرياض

في مشهد يدل على الاحتفاء بضيوف الرحمن والاعتزاز بخدمتهم وتسهيل كافة الإجراءات، حرص صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير الحدود الشمالية على استقبال أول دفعة من حجاج العراق قدمت عبر منفذ جديدة عرعر البري وقدم لهم الورود واعدًا إياهم بتذليل الصعاب.

 

أمير الشمالية يهدي الورد للحجاج

وظهر الأمير فيصل بن خالد، في مقطع فيديو وهو يستقبل الحجاج العراقيين بالورود، فيما قام أحدهم بتبادلها معه قائلًا له: “الورد للورد”، ليعيد الأمير الوردة له قائلا: “الله يسلمكم جميعًا أنتم في أمان إن شاء الله.. الله يوفقكم”.

كما ظهر أمير الشمالية، في مقطع آخر يتحدث مع حاجة عراقية، ويؤكد لها أن الأجهزة كافة موجودة لخدمة الحجاج وتوفير متطلباتهم، مؤكدًا لها: “كلها إجراءات خفيفة وتتوكلون على الله.. بالصحة والعافية.. حج مبرور إن شاء الله”.

إشادة بموقف الأمير

وأثنى المواطنون على ما قام به أمير الشمالية، فقال أحد المغردين: “أمير ذو همة وقدر ومقدار ومقام.. من أسرة عظيمة وأسرة حكم.. والله إني أحببته في الله وقدرت له هذا القبول”. وأضاف آخر: “من حرص ولاة الأمر أن سخروا لهذه البلاد مثل هالأمير المبارك ليخدم المواطنين والحجاج وزائري هذه البلاد المباركة هنيئًا للشمال”.

وأشار مغرد: “جزيل الشكر للأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير المنطقة الشماليه على حفاوة الاستقبال لأخوته العراقيين حجاج بيت الله الحرام..وهذا يدل على القلب النقي الأصيل الذي يحاول تقوية روابط العلاقه مع أبناء بلاد الرافدين”.