مطالبًا بزيادة عدد الأندية

الدوسري: هل الرائد أهم من الأهلي؟

2022-06-29 الساعة 6:09
الدوسري: هل الرائد أهم من الأهلي؟
المواطن - مروة نبيل
لا زال الحديث عن هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى يُخيم على الوسط الرياضي.

زيادة عدد الأندية لبقاء الأهلي

وعلق الإعلامي دباس الدوسري قائلًا: “هل الرائد أهم من الأهلي؟.. تم تغيير النظام الأساسي من أجل بقاء الأول، ودفع الكوكب الثمن غاليًا، وأنا مسؤول عن كلامي”. وتابع حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “فما المانع من زيادة عدد الأندية دون متضرر حتى لا يهدم ركن من أركان الكرة السعودية؟”.
النادي الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC
وتفاعلت الجماهير مع تغريدة الدوسري، حيث أكد البعض عدم صحة هذه الواقعة، وشددوا على أن هذا النظام محدد منذ بداية الدوري وبموافقة الجميع، وطالبوا بتنفيذ القوانين، خاصة أن الأهلي لم يُقدم الأداء الذي يستحق عليه البقاء. على الجانب الآخر، أيدت بعض الجماهير رأي الدوسري، وأكدوا أن قرار زيادة عدد الأندية سيُفيد الجميع، ولفتوا إلى أن الراقي لم يحصل على دعم كاف، لذلك يستحق فرصة للاستمرار وسط الكبار.
النادي الاهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl

الهبوط للدرجة الأولى

وأنهى النادي الأهلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 32 نقطة، ليهبط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ما عرَّض إدارة ماجد النفيعي لانتقادات قوية. وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخ النادي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بالدوري السعودي بجميع مسمياته، كما أنه الوحيد الذي توج بثلاثية الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.
الاهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news