يسير الهلال بشكل مميز

الفوز بالدوري يُبقي رامون دياز

الخميس ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ١:٤٦ مساءً
الفوز بالدوري يُبقي رامون دياز
المواطن - مروة نبيل

تحسم إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل مصير المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

مصير رامون دياز مع الهلال

وكان رامون دياز قد عاد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في فبراير الماضي، بعد إقالة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لتراجع النتائج، ليحقق الزعيم انتفاضة معه وينافس بقوة على جميع البطولات.

رامون دياز
دياز – المصدر @Alhilal_FC

وأكدت تقارير أن الإدارة الهلالية تتجه لتجديد عقد رامون دياز في حالة التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفضلت تأجيل فتح هذا الملف حاليًا لفرض مزيد من التركيز لحسم البطولة.

وأصبح الهلال مع رامون دياز قريبًا من حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، كما صعد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ولكنه خسر أمام الفيحاء.

رامون دياز
دياز – المصدر @Alhilal_FC

الهلال في مواجهة الفتح

ومن المقرر أن يلعب الفتح ضد الهلال على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الهلال في المركز الثاني بـ61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl