تلاوة خاشعة من الشيخ سعود الشريم لآيات من سورة الذاريات

الخميس ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٩:٣٧ صباحاً
تلاوة خاشعة من الشيخ سعود الشريم لآيات من سورة الذاريات
المواطن - الرياض

نشرت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مقطع فيديو لتلاوة خاشعة من الشيخ الدكتور سعود الشريم من صلاة المغرب يوم أمس الأربعاء.

وكانت التلاوة الخاشعة للشيخ الشريم حول الحكمة من خلق الجن والإنس ألا وهي تحقيق عبادة الله تعالى بكل مظاهرها بآية ﴿وَما خَلَقتُ الجِنَّ وَالإِنسَ إِلّا لِيَعبُدونِ﴾ من سورة الذاريات.

توافد ضيوف الرحمن:

وتوافد ضيوف الرحمن على البيت الحرام من أجل أداء فريضة الحج، فيما تسعى المملكة بكامل جهودها وطاقة مؤسساتها لتوفير سبل الراحة كافة للحجاج، من أجل تيسير أداء مناسك الحج، وتهيئ المشاعر المقدسة بأحدث التقنيات والتجهيزات، للتمكن من أداء المناسك دون مشقة أو تعب، ومن بينها أكثر من 500 ألف متر مربع ستخضع للتطوير في مشعر منى، فيما يتعلق بالخيام المطورة خلال حج هذا العام 1443.

خيام مشعر منى:

وتم إعداد الخيام في مشعر منى، على اعتبار أنها وحدات سكنية متكاملة، حيث سيستفيد منها الحجاج خلال هذا العام بما تضمنته من تقنيات عالية وأنظمة تكييف متطورة، وكل ما يحقق احتياجات حجاج بيت الله الحرام سيكون متوفرًا في هذه الوحدة السكنية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مسلمة

    حفظ الله الشيخ الجليل الدكتور سعود الشريم. كم الأمة محتاجة لأمثال الشيخ في رقته وخشوعه وعدله.

  • مسلمة

    حفظ الله الشيخ الجليل الدكتور سعود الشريم. كم الأمة محتاجة إلى أمثال الشيخ في رقته وخشوعه وعدله.

  • مسلمة

    الشيخ الجليل الدكتور سعود الشريم كنز عظيم من كنوز المملكة العربية السعودية والأمة الإسلامية كافة. الكنوز ليست فقط مواد خام بل الكنوز الحقيقية هي القيم المعنوية الرفيعة التي تسمو بالإنسان وبالمجتمع الى أسمى الدرجات.

  • مسلمة

    ابحثوا عن أي رقي في العالم ستجدون ان رسول الله صلى الله عليه وسلم برسالته الإلهية العظمى هو بفضل الله من يقف خلفه وابحثوا عن أي انحطاط في العالم بأسره ستجدون ان سببه معاداة أو اهمال رسالته عليه افضل الصلاة والسلام.