ضمن منافسات الدوري

رومارينيو يتصدر قائمة مميزة

الجمعة ١٧ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٤:١٥ مساءً
رومارينيو يتصدر قائمة مميزة
المواطن - مروة نبيل

يُقدم النجم البرازيلي رومارينيو مستوى مميزًا مع الاتحاد ضمن منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رومارينيو يتألق

ولفت الإعلامي عبد الرحمن السالمي إلى أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قاموا بـ516 لمسة داخل منطقة الجزاء بعد مرور 28 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

رومارينيو
نجم العميد – المصدر @ittihad

وأضاف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن رومارينيو قام بـ128 لمسة منهم، كأكثر لاعبي الاتحاد لمسًا للكرة داخل منطقة الجزاء بنسبة تصل إلى 25%.

ويُعد رومارينيو من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، ويتصدر قائمة هدافيه برصيد 18 هدفًا، كما صنع أكثر من هدف، ويطمح في قيادة العميد لتحقيق الفوز بالجولات الحاسمة، أملًا في حصد اللقب.

رومارينيو
رومارينيو – المصدر @SPL

الاتحاد في الدوري هذا الموسم

على الجانب الآخر، يتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهتان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يُلاقي الاتفاق في ملعبه، فيما يستضيف الباطن ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

وأصبح موقف العميد صعبًا في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تجمد رصيده عند 61 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الذي يتفوق بالمواجهات المباشرة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL