تفقد خدمات الحجيج في مطار جدة

وزير الشؤون الإسلامية : توجه لتوظيف المزيد من النساء لتفانيهن بالعمل

2022-06-15 الساعة 3:16
وزير الشؤون الإسلامية : توجه لتوظيف المزيد من النساء لتفانيهن بالعمل
المواطن - الرياض

قال وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ: إن هناك رغبة في الوزارة لزيادة توظيف النساء؛ نظرًا لما تم رصده من تفانيهن وإخلاصهن في العمل.

جهود المرأة في وزارة الشؤون الإسلامية:

وقال آل الشيخ خلال لقائه عددًا من الكوادر النسائية لدى استقبال الحجاج في مطار جدة: إن المرأة السعودية قدمت أعمالًا مميزة في كافة القطاعات بالوزارة.

وكان وزير الشؤون الإسلامية، رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة بالحج والعمرة والزيارة، قد اطمئن على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن الواصلين لمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، عبر كونترات الوزارة الموزعة في حرم المطار والتي تقدم خدمات توعوية وعلمية وإلكترونية للحجاج الواصلين تحقيقًا للتوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة.

وحث الوزير المشاركين في خدمات ضيوف الرحمن على بذل مزيد من الجهد في سبيل راحة ضيوف الرحمن الذين يفدون إلى الديار المقدسة، من أجل أداء الركن الخامس من أركان الإسلام.

تسهيل إجراءات الحجيج:

وقال معاليه في تصريحات صحفية: “إن ما رأيته اليوم من سلاسة خروج الحجاج منذ أن نزلوا المطار حتى وصلوا الحافلات في لحظات يسيرة لا تتجاوز خمس دقائق، ولقد شاهدت هذا بنفسي، ويرجع الفضل في ذلك بعد الله، إلى دعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله”.