“الحندَة”.. أهازيج شعبية متوارثة في الشمالية تعزز الانتماء الوطني
#يهمك_تعرف | صدور نتائج أهلية حساب المواطن للدورة 104
ضبط مواطن لممارسته صيد الأسماك بدون تصريح واستخدامه أدوات محظورة
وزارة التعليم: تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية
إخلاء طبي لمواطن من المغرب إلى السعودية لاستكمال علاجه
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لقطر إثر حادث الانفجار بأحد مصانع رأس لفان
واشنطن تسمح ببيع النفط الإيراني وسط محادثات للتوصل إلى اتفاق نهائي
العُلا ترسم مسارًا متكاملًا لحماية النمر العربي وتعزيز استدامته
توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتوطين اللقاحات البيطرية بالمملكة
في اليوم العالمي للإبل.. العُلا تحتفي بإرث الإبل وتعيد صياغة حضورها في المشهد الثقافي والرياضي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في جدة اليوم معالي قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن قمر جاويد باجوا.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية خاصة في المجالات العسكرية، وفرص تطويرها ، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وتنفيذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – قلد سمو ولي العهد، معالي قائد الجيش الباكستاني وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة، وذلك تقديرا لجهوده المميزة في توطيد وتعزيز أواصر الصداقة والتعاون المشترك وتطوير العلاقات السعودية الباكستانية.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع ، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن فياض الرويلي ، ومعالي مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد البياري ، ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الدكتور هشام آل الشيخ، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي.

فيما حضر من الجانب الباكستاني السفير لدى المملكة أمير خرم راتهور ، وسكرتير معالي قائد الجيش اللواء محمد عرفان ، والملحق العسكري الباكستاني العميد ركن محمد عاصم.
