بعد التعاقد مع جارسيا

النصر يبدأ أولى خطوات الاستعداد للموسم الجديد

الأربعاء ٢٩ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٢ مساءً
النصر يبدأ أولى خطوات الاستعداد للموسم الجديد
المواطن - مروة نبيل

بدأت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر الاستعداد مبكرًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، أملًا في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز.

جارسيا نصراوي

ونجح مسلي آل معمر في الحصول على توقيع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وتمنت له الإدارة التوفيق في تجربته الجديدة مع العالمي.

مسلي ال معمر وجارسيا
آل معمر مع جارسيا – المصدر @AlNassrFC

وكان نادي النصر قد ودع بالأمس المدير الفني الأرجنتيني ميغيل روسو، وطاقمه الفني، بعد قيادة الفريق لمدة 6 أشهر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ميغيل روسو
روسو – المصدر @AlNassrFC

النصر يبدأ الاستعداد مبكرًا

وأبدى مسلي آل معمر سعادته بحسم ملف المدير الفني والتعاقد مع جارسيا، وقال: “أولى خطوات الإعداد للموسم المقبل هي التعاقد مع المدرب، كانت مفاوضات طويلة وشاقة، لكن العقبات والصعوبات تزول بوجود الرمز خالد”.

مسلي آل معمر ورودي جارسيا
جارسيا أثناء توقيع العقود – المصدر @AlNassrFC

وتابع رئيس النصر حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “سيكون جارسيا في الرياض الأسبوع المقبل، لاستكمال التحضيرات ودراسة أوضاع الفريق، ونسأل الله التوفيق”.

وتسعى الإدارة النصراوية للتعاقد مع صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل خوض الفريق الأول لكرة القدم لمعسكر خارجي، لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا بشكل مميز مع جارسيا قبل انطلاق الموسم الجديد يوم 25 أغسطس المقبل.

رئيس النصر وجارسيا
آل معمر مع جارسيا – المصدر @AlNassrFC