توجه لضم أكبر مهندسي مشاريع على مستوى العالم

رئيس برنامج تطوير الداخلية: المهندس السعودي لا ينقصه شيء

الإثنين ٢٧ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ١:٢٤ مساءً
رئيس برنامج تطوير الداخلية: المهندس السعودي لا ينقصه شيء
المواطن - الرياض

أكد الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الداخلية نبيل الدبل، أن المهندس السعودي لا ينقصه شيء.

تطوير المهندسين: 

وتابع الدبل في تصريحات إلى قناة الإخبارية، إن الداخلية تسعى لتطوير المهندسين عالميًا من خلال المنتدى العالمي لإدارة المشاريع.

وقال إن المهندسين والمهندسات وصلوا إلى مرحلة يطبقون خلالها أفضل الممارسات العالمية، وهناك توجه ليكون بالداخلية أكبر مهندسي مشاريع على مستوى العالم.

انطلاق المنتدى العالمي لإدارة المشاريع: 

وانطلق يوم الأحد الماضي، في العاصمة الرياض، المنتدى العالمي لإدارة المشاريع (GPMF) في نسخته الأولى؛ بحضور نخبة من أبرز القيادات الحكومية والكفاءات الوطنية في مشاريع وبرامج التحول الوطني ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

كما يشارك في المنتدى الذي ينظمه معهد إدارة المشاريع بالسعودية، خلال الفترة من 26 وحتى 27 يونيو الجاري، عدد من قادة ومديري المشاريع ورواد الأعمال وصناع التغيير من المهتمين والمختصين محليًّا وعالميًّا.

وتأتي استضافة المملكة لهذا الحدث العالمي والأول من نوعه تحت شعار “مستقبل إدارة المشاريع: الرقمنة والتكيف مع التغيير”؛ بهدف تبادل الخبرات ومناقشة آخر التطورات والتحديات والفرص الواعدة لمستقبل إدارة المشاريع على المستوى الإقليمي والعالمي، من خلال التركيز على 4 محاور أساسية وهي: البنية التحتية؛ التكنولوجيا والابتكار، المدن الذكية والتنمية الاجتماعية.