خلال منافسات هذا الموسم

نتائج الاتحاد مع كوزمين كونترا

الأربعاء ١ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٤:١٨ مساءً
نتائج الاتحاد مع كوزمين كونترا
المواطن - مروة نبيل

يسيطر الغموض على مستقبل المدير الفني الروماني كوزمين كونترا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد تراجع النتائج مؤخرًا.

نتائج الاتحاد مع كونترا

وأصبحت فرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين صعبة بعد تساويه في عدد النقاط مع الهلال، إلا أن الأزرق يتفوق في المواجهات المباشرة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 27 مباراة تحت قيادة كوزمين كونترا، نجح في تحقيق الفوز 18 مرة، وتعادل 4 مرات، وخسر 5 مباريات، وكان آخرها الهزيمة أمام الهلال والطائي في الدوري.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي، حيث خسر أمام الفيحاء بهدف دون رد.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

كوزمين كونترا يتلقى عرض تدريب

ووقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عقدًا مع كوزمين كونترا حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويوجد بند يُتيح تجديد العقد تلقائيًا لموسم رياضي واحد بناء على رغبة الطرفين.

وكانت مدة تفعيل هذا البند حتى نهاية شهر أبريل الماضي، ولكن فضلت الإدارة الاتحادية تعليق تفعيله؛ والانتظار حتى نهاية الموسم الحالي، وأكدت تقارير أن نادي شباب الأهلي الإماراتي يرغب في التعاقد معه.

كوزمين كونترا
كوزمين – المصدر spl