لتدعيم الفريق في الموسم الجديد

هل يتعاقد النصر مع حارس نابولي؟

الجمعة ٣ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠٩ مساءً
هل يتعاقد النصر مع حارس نابولي؟
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر محاولاتها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

النصر يفاوض أوسبينا

وأكدت صحيفة Napoli today أن نادي النصر قدم عرضًا مغريًا لحارس مرمى فريق نابولي الإيطالي، الكولومبي ديفيد أوسبينا، للانضمام إلى صفوفه في الموسم الرياضي الجديد.

 

حارس نابولي أوسبينا
أوسبينا

ولفتت الصحيفة الإيطالية إلى أن حارس آرسنال الإنجليزي السابق، يمتلك أكثر من عرض آخر، ومنهم؛ الثنائي الإسباني ريال مدريد وفياريال، بالإضافة إلى عروض من المكسيك.

وينتهي عقد أوسبينا صاحب الـ33 عامًا بنهاية الشهر الجاري، واقترب من الرحيل عن نابولي، ولكن لم يحدد وجهته، وشارك الحارس الكولومبي في 33 مباراة هذا الموسم، واستقبل 28 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 13 مرة.

 

ديفيد أوسبينا
أوسبينا

العالمي يسعى لتدعيم صفوفه

ويسعى العالمي لتدعيم مركز حراسة المرمى منذ الميركاتو الشتوي، حيث ارتبط اسمه بالثنائي المصري محمد الشناوي “الأهلي”، ومحمد أبو جبل “الزمالك”، وأكدت تقارير حصوله على توقيع الأخير، قبل أن يتراجع بسبب الجماهير.

الشناوي في تصفيات كاس العالم 2022
الشناوي

ورحل حارس المرمى الأسترالي برادلي جونز عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بداية الموسم، وشارك وليد عبدالله وأمين بخاري في منافسات هذا الموسم، واستقبلا 34 هدفًا.

حارس النصر بخاري
بخاري