فرنسا تدعو لتوخي الحذر مع استمرار موجة الحر القاتلة في أوروبا
“هيئة الطرق” تدعو الجميع إلى الالتزام بإرشادات السلامة خلال إجازة الصيف
حلبة كورنيش جدة تستضيف للمرة الأولى افتتاح موسم فورمولا إي 2026/2027
روسيا تمهل القنصل الروماني في بطرسبرج لمغادرة البلاد
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات الاتفاق الأمريكي الإيراني مع ماركو روبيو
التعليم تعلن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر برنامج فرص
وزير الخارجية الأمريكي: فرض رسوم في مضيق هرمز غير مقبول
أمانة نجران تبدأ توزيع حاويات الفرز من المصدر
الأرصاد: الأحساء تتصدر المدن الأعلى حرارة في المملكة.. 49 مئوية في الظل
الصندوق الثقافي راعٍ لمهرجان أفلام السعودية بنسخته الـ12
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، برقية، لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، لدى مغادرته عمّان بعد زيارة رسمية، فيما يلي نصها:
صاحب الجلالة الملك/ عبد الله الثاني بن الحسين
ملك المملكة الأردنية الهاشمية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لجلالتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
جلالة الملك، لقد أكدت المباحثات التي أجريناها مع جلالتكم على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين بلدينا، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وجلالتكم.
متمنياً لجلالتكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب الأردني الشقيق المزيد من التقدم والرقي.
ولجلالتكم تحياتي وتقديري.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد
نائب رئيس مجلس الوزراء
عمّان: 23 / 11 / 1443 هـ
الموافق 22 / 6 / 2022 م