تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
أوضح ياسر القحطاني، لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقًا، على أن الأخضر سيعاني في نهائيات كأس العالم 2022 بـ قطر.
يقول ياسر القحطاني @Y20 :
«على الرغم من تصدرنا لمجموعتنا وتأهلنا إلى كأس العالم، إلا أن مستوانا في التصفيات لم يكن مُرضيًا!»
للاستماع: https://t.co/ZUTwkshLWR
للمشاهدة: https://t.co/N3BEs2UHQs pic.twitter.com/V6SGWvCHHV— ثمانية (@thmanyah) June 22, 2022
وكان الأخضر صعد إلى نهائيات كأس العالم محتلًّا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة متفوقًا على منتخبي اليابان وأستراليا.
وقال القحطاني متحدثًا لـ برنامج “ثمانية”: “الأخضر سيعاني كثيرًا في مونديال قطر إذا لم يغير المدرب هيرفي رينارد طريقة اللعب وهناك منتخبات أعلى منا في المستوى وهذا ما سوف يرهقنا”.
وتابع القحطاني: “يجب أن يقاتل المهاجم السعودي على مركزه ولا يتعذر بوفرة اللاعبين الأجانب في مركزه”.
وأضاف القحطاني: “مستوانا في تصفيات مونديال 2022 لم يكن مرضي، رغم تأهلنا في المركز الأول، ومعنى أنك في المركز الأول دليل على أن المنتخبات معك في المجموعة لم تكن قوية، والمنتخب الفيتنامي أحرجنا كثيرًا عندما قابلنا في السعودية”.