في الجولة الأخيرة

7 فرق تصارع للهروب من الهبوط

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٢:١١ مساءً
7 فرق تصارع للهروب من الهبوط
المواطن - مروة نبيل

تشهد الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافسة قوية بين 7 فرق للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

منافسة قوية للهروب من الهبوط

ويُعد الحزم أول الهابطين إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، حيث جمع 17 نقطة من 29 مباراة، وتتصارع 7 فرق للهروب من الهبوط في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستُقام، الاثنين المقبل.

دوري المحترفين - كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين
كأس البطولة

وتعد حظوظ الطائي كبيرة في تجنب الهبوط، حيث إنه سيواجه الحزم ويحتاج إلى نقطة واحدة، فيما يحتاج التعاون والرائد إلى الفوز على ضمك وأبها لضمان البقاء وسط الكبار في الموسم المقبل.

الرائد
لاعبو الرائد – المضدر spl

ويحتاج الباطن إلى الفوز على الاتحاد، فيما يكفي الفيصلي الفوز أو التعادل مع الهلال من أجل البقاء، وفي حالة خسارته، قد يستمر وسط الكبار، في حالة هزيمة فريقين في مراكز أقل منه وهم؛ الرائد، الباطن، الأهلي والاتفاق.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر spl

الأهلي في مهمة صعبة

وتعد مهمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الهروب من الهبوط هي الأصعب، حيث إنه سيحل ضيفًا على الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الفوز أو التعادل مع الشباب، مع انتظار نتائج الفرق الأخرى، من أجل ضمان البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl