بعد رحيله عن اليوفي

روما يضم ديبالا حتى 2025

الأربعاء ٢٠ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٨ مساءً
روما يضم ديبالا حتى 2025
المواطن - الرياض

أعلن نادي روما الإيطالي عن تعاقده مع نجم يوفنتوس السابق، الأرجنتيني باولو ديبالا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.

ديبالا ينضم إلى روما

ونشر حساب نادي روما الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للأرجنتيني ديبالا بقميص الفريق، بعد خضوعه للفحوصات الطبية، وتوقيع عقود انضمامه رسميًا.

 

ديبالا مع روما
النادي يرحب بلاعبه الجديد – المصدر @OfficialASRoma

وعلق قائلًا: “مرحبا باولو ديبالا.. يسعد النادي أن يؤكد التعاقد مع المهاجم العالمي.. اللاعب وقع على عقد مع روما لمدة 3 سنوات قادمة، حيث سينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2025”.

ديبالا مع روما
النجم الأرجنتيني بقميص روما – المصدر @OfficialASRoma

وبعد التوقيع رسميًا مع نادي روما، أشارت تقارير صحافية إلى أن المهاجم الأرجنتيني سيحصل على راتب يصل إلى 6 ملايين يورو شاملة المكافآت.

 

ديبالا
النجم الأرجنتيني بقميص روما – المصدر @OfficialASRoma

النجم الأرجنتيني مع يوفنتوس

وانتهى عقد الأرجنتيني مع يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي، قبل أن يعلن البيانكونيري رحيله مجانًا، وارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان، ولكن تراجع الأخير عن الصفقة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسجل ديبالا 115 هدفًا مع يوفنتوس في 7 سنوات، ويحرص مورينيو على إضافته إلى روما الذي يتطلع إلى البناء على نجاح الموسم الماضي، بعدما توج بلقب النسخة الأولى من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر @juventusfc