لمناقشة مستقبله بالموسم الجديد

رونالدو يجتمع مع مسؤولي يونايتد بحضور فيرغسون

الثلاثاء ٢٦ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٧ مساءً
رونالدو يجتمع مع مسؤولي يونايتد بحضور فيرغسون
المواطن - الرياض

وصل نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مقر النادي، اليوم الثلاثاء، لمناقشة مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

رونالدو يجتمع مع مسؤولي مانشستر يونايتد

وكان كريستيانو رونالدو قد عاد إلى مدينة مانشستر بالأمس بعد غيابه عن جولة الفريق استعدادًا للموسم الجديد، حيث يرغب في عقد جلسة مع مسؤولي يونايتد، وسط تمسك باستمراره.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “رونالدو حضر إلى مقر التدريبات برفقة وكيل أعماله، خورخي مينديز، وسيعقد اجتماعًا مع المدير الفني الهولندي، إيريك تين هاج ومسؤولي مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @Cristiano

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن أسطورة مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون سيتواجد في الاجتماع أيضًا، خاصة أنه كان وراء إقناعه بالعودة مجددًا إلى “صفوف الفريق في صيف 2021.

وتابعت: “هذا اللقاء سيكون الأول بين كريستيانو وتين هاج، منذ إعلان رغبته في الرحيل، إلا أن عودته تبقى علامة إيجابية، ولكن لا يبدو واضحًا إذا كان اللاعب ينوي الاستمرار مع الفريق، أم سيجدد رغبته في الرحيل هذا الصيف”.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @Cristiano

الرغبة في الرحيل

وكانت تقارير صحافية قد أكدت رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، والانضمام إلى فريق آخر يُشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @Cristiano