خلال الإعلان عن صفقة الزبيدي

شعار دوري المحترفين يورط الأهلي!

2022-07-18 الساعة 9:21
شعار دوري المحترفين يورط الأهلي!
المواطن - مروة نبيل
أثار الإعلان عن صفقة انضمام إبراهيم الزبيدي إلى صفوف النادي الأهلي حالة من الجدل؛ بسبب ظهور شعار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شعار دوري المحترفين في الإعلان عن الصفقة:

وأعلن حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن انضمام إبراهيم الزبيدي إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم رياضي واحد، وظهر شعار دوري المحترفين في التصميم.  
دوري المحترفين
تغريدة النادي
وتفاعل الإعلاميون والجماهير عبر “تويتر” مع هذا الأمر، وانتقدوا المسؤولين عن حساب النادي الرسمي بعد وضع شعار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حين أن الفريق سيشارك في دوري يلو الموسم المقبل. وقال الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز: “شعار [يلو] يغيب عن قميص الزبيدي في إعلان تعاقد الأهلي معه.. وهو انتهاك لاتفاقية أندية يلو مع الراعي الرسمي”، وكتب الصحافي عايد العليوي: “الأصدقاء بالنادي الأهلي هذا شعار دوري المحترفين.. بس أقول”.
إبراهيم الزبيدي
النادي يعلن عن الصفقة – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد:

وأعلن الراقي عن استمرار الأوروغوياني روبرت سيبولدي مع الفريق الأول لكرة القدم لموسم رياضي آخر حتى عام 2023، ثم كشف عن البرنامج الإعدادي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا). وهبط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخه الذي يهبط للدرجة الأدنى، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة.
الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl
تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد يحيى محرق

    صغير جده