بسبب مشاركة حمدي النقاز

شكوى الفيصلي ضد الأهلي مرفوضة!

2022-07-29 الساعة 2:07
شكوى الفيصلي ضد الأهلي مرفوضة!
المواطن - مروة نبيل
لا زالت أزمة مشاركة اللاعب التونسي حمدي النقاز مع النادي الأهلي في الموسم المنصرم مستمرة حتى الآن، بعد تقديم نادي الفيصلي لشكوى رسميًا.

الزمالك يفسخ تعاقده مع حمدي النقاز

وأعلن نادي الزمالك بالأمس عن فسخ تعاقده مع حمدي النقاز بالتراضي بين الطرفين، وهو ما يتنافى مع البيان الذي أصدره في أكتوبر الماضي، بإعلانه عن إتمام اتفاقية تسوية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا). وأعاد بيان الزمالك إلى الأذهان الاحتجاج الذي تقدم به ناديا الهلال والفيصلي بشأن مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي، لعدم صحة التسجيل خلال الفترة المحددة رسميًا، ولكن تم رفض الاحتجاجات آنذاك.
حمدي النقاز
حمدي النقاز

الشيخي يعلق على شكوى الفيصلي

وأكدت تقارير أن الفيصلي تقدم بشكوى جديدة في قضية النقاز، بعد ظهور أدلة جديدة، وتفعليه للمادة 157 من لائحة لجنة الانضباط، طال بتسريع الإجراءات من أجل الاستفادة من المدة المتبقية لانطلاق دوري المحترفين.
حمدي النقاز
النقاز – المصدر @ALAHLI_FC
وعلق القانوني أحمد الشيخي على هذه الأنباء، قائلًا: “العقد الذي تم فسخه بين الزمالك والكابتن النقاز هو عقد جديد لم يبدأ بعد (مستقبلي)، وتاريخ بدئه المفترض هو بعد شهر تقريباً، وتحديداً في ١ سبتمبر ٢٠٢٢”. وتابع الشيخي حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: ” بالتالي فغالب الظن أنه لا وجاهة لطلب وشكوى نادي الفيصلي”.
حمدي النقاز - الأهلي والهلال
النقاز – المصدر @ALAHLI_FC
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news