يوسف المناعي العربي الوحيد

مدربو فرق الدوري.. 6 جدد و4 يخوضون تجربة جديدة

الجمعة ٢٩ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٢:٥٦ مساءً
مدربو فرق الدوري.. 6 جدد و4 يخوضون تجربة جديدة
المواطن - مروة نبيل

اكتمل عقد مدربي فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022/ 2023، بعد تعاقد الشباب مع الإسباني فيسينتي مورينو.

يوسف المناعي العربي الوحيد

وخلت قائمة مدربي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من أي مدير فني سعودي، فيما سيكون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، التونسي يوسف المناعي هو العربي الوحيد.

كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
كأس البطولة – المصدر @SPL

مدربون مستمرون في الدوري

ويستمر 6 مدربين مع فرقهم في الموسم الرياضي الجديد، وفي مقدمتهم، الأرجنتيني رامون دياز مع الهلال، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في ولايته الثانية، حيث قاد الزعيم لحصد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دياز ولاعبي الهلال
دياز يحتفل باللقب – المصدر @Alhilal_FC

ويستمر الصربي فوك رازوفيتش مع الفيحاء، اليوناني جورجيوس دونيس مع الفتح، الكرواتي كريشمير ريزيتش مع ضمك، ومواطنه ألين هورفات مع الباطن، بجانب الفرنسي باتريس كارتيرون مع الاتفاق.

كارتيرون
كارتيرون – المصدر @Ettifaq

4 مدربين يخوضون تجارب جديدة

وتشهد النسخة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سبق لهم التواجد في تجارب سابقة، وهم؛ البرتغالي بيدرو إيمانويل مع الخليج، وسبق وقاد فريقي التعاون والنصر.

بيدرو إيمانويل
بيدرو إيمانويل – المصدر @Khaleejclub

ويقود البرازيلي بريكليس شاموسكا، التعاون في الموسم الجديد، بعد تجربتي الفيصلي والشباب، الروماني ماريوس سوموديكا مع الرائد، وسبق أن قاد الشباب، والتونسي المناعي مع العدالة، بعد تواجده في الهلال، الاتفاق والقادسية.

سوموديكا
سوموديكا – المصدر @alraedclubد

مدربين جدد في الموسم الجديد

وتم تعيين 6 مدربين جدد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ الفرنسي رودي جارسيا مع النصر، البرتغالي نونو سانتو مع الاتحاد، ومواطنه بيبا ميغيل مع الطائي، مورينو مع الشباب، الإيطالي برونو أكرابوفيتش مع الوحدة، والبلجيكي سفين فاندنبروك مع أبها.

جارسيا
جارسيا مع اللاعبين – المصدر @AlNassrFC