بعد انتقاله إلى الأهلي

أزمة حمدالله تُعيد صفقة محمد العويس للواجهة

الجمعة ٢٢ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٣:٠٤ مساءً
أزمة حمدالله تُعيد صفقة محمد العويس للواجهة
المواطن - مروة نبيل

أعادت أزمة نجم الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله للأذهان أزمة انتقال حارس المرمى الدولي محمد العويس من صفوف الشباب إلى الأهلي.

تفاصيل أزمة حمدالله

وتوترت العلاقة بين النصر وحمدالله والاتحاد، حيث تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد لاعبه السابق ومسؤولين اتحاديين رسميين، بسبب تسجيلات تظهر التفاوض معه أثناء سريان عقده.

وعقدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالأمس، جلسة استماع مع حامد البلوي ومشعل السعيد بشأن هذه الأزمة، والتي أثبتت صحة التسجيلات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله وحامد البلوي
البلوي مع حمدالله – المصدر @ittihad

الجماهير تتذكر أزمة انتقال محمد العويس للأهلي

وتفاوض الأهلي مع محمد العويس قبل انتهاء عقده مع الشباب، ووقع معه في يناير 2017 لتمثيل صفوفه بداية من الموسم الجديد لمدة 5 سنوات، بعد ساعات من دخوله الفترة الحرة، وأثارت هذه الصفقة جدلًا كبيرًا وتم فرض عقوبات آنذاك.

 

العويس يوقع للأهلي
العويس بعد التوقيع للأهلي

وعلق الإعلامي علي الزهراني على أزمة حمدالله والاتحاد مع النصر، قائلًا: التسجيلات والدنفسة ما لها موقع من الاعراب في النادي الأهلي .. نادي القيم والأخلاق والمبادئ والروح الرياضية العالية، كبير جدة غير”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة الزهراني، ليصبح اسم العويس ضمن قائمة الأكثر تداولًا في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، واستعادة الجماهير قصة انتقال محمد العويس إلى الأهلي، وأكدت أنها تتشابه تمامًا مع واقعة حمدالله.

محمد العويس
العويس

وقال أبو سلطان: “تم إنقاذ الأهلي من الهبوط ومحمد العويس من الشطب، بسبب انتقاله من الشباب للأهلي في القضية المشهورة، ومع هذا أنت تصطف مع باقي إعلامي الأهلي والنصر للإضرار بأقدم نادي سعودي هو عميد الأندية السعودية”.

وكتب أبو كِنان: “صحيح وبيان الاعتذار للشباب بسبب مفاوضة محمد العويس في الفترة المحمية كانت عبارة عن رسالة غرامية”، وعلق آخر قائلًا: “شكلك نسيت قضية العويس”.

محمد العويس
العويس

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    غير صحيح والا لماذا مسئول الاحتراف في نادي الشباب موقع على الانتقال بالصورة والعقد المبرم بينهم.
    وبعدين ارسلوا الاتحاد لكي يلعب ديربي في الدرجة الأولى ونسحب البساط من دوري المحترفين.

  • ملكي يا هووووو

    بلاش نقلب في الي مضا لأنكم كلكم تعرفون الحقيقة وبلاش ضحك على أنفسكم وتعرفون ان صفقة العويس كانت بين الملكي والزعيقي وحصل ما حصل واخر نتاجها تهبيط الملكي عقاباً له ومن ضمنها أيضا (وعد تفرح) ولا نسينا التزوير والمنشطات بين اللاعبين وتخبيب اللاعبين على انديتهم والي بيته من تنك لا يحذف الناس وعاش (بلوتو)